• أم الامارات
  • دولة الإمارات العربية المتحدة

موضوع الشهر

من أجل ان يعم السلام

إن التطورات العلمية والتكنولوجية في وسائل الاتصالات والمواصلات قربت المسافات بين شعوب العالم، كما ساهمت في نقل المعلومات والأفكار بينهم، فأصبحوا  يعيشون في قرية كونية تجمعهم المصالح المشتركة. يؤثرون ويتأثرون بكل ما حولهم من أحداث وقضايا سياسية واقتصادية واجتماعية وبيئية أو صحية. مما دفع المنظمات العالمية للسعي لعقد شراكات واتفاقيات دولية من أجل أن يحظى الجميع بعيش مشترك يسوده التفاهم والسلام والتعاون، لجعلهم أكثر قدرة على مواجهة المصاعب والتحديات بقوة وإرادة صادقة.وها نحن اليوم نرى أوضح مثال على ذلك...

أحدث المبادرات

مبادرة « من أطفال الإمارات إلى أطفال العالم »

إطلاق مبادرة "من أطفال الإمارات إلى أطفال العالم" وذلك بالتعاون بين مؤسسة التنمية الأسرية والهلال الأحمر الإماراتي لترسيخ قيم العطاء والتسامح وحب المشاركة في نفوس الأطفال في الإمارات من خلال تشجيعهم على مشاركة الهدايا والألعاب مع الأطفال من جميع العالم. 

ويتم التبرع بالهدايا والألعاب عبر 17 موقعا لمؤسسة التنمية الأسرية في في كل من أبوظبي والعين والظفرة، وسيتولى الهلال الأحمر مسؤولية توزيعها عالمياً. 

مبادرة « سوق متجري الأفتراضي » للأسر المنتجة

إطلاق مبادرة "سوق متجري الأفتراضي " للأسر المنتجة بإشراف الاتحاد النسائي العام حيث تقدم المبادرة تجربة استثائية للمتسويقين يتم من خلالها المزج بين المنتجات والخدمات الحسية والرقمية مع تطويعها حسب الأذواق الشخصية وما يلائمها، وتوفير بيئة آمنة ومرنة مع سهولة الوصول الى المنتج وعملية الدفع.

تهدف هذه المبادرة إلى  استمرار النمو المستدام للاقتصاد المحلي واستكمالاً لمساعي سموها الحثيثة لتهيئة مقومات وأسباب الحياة الآمنه الكريمة لجميع أفراد المجتمع ولدعم مسيرة النهضة التنموية الشاملة بالدولة من خلال توظيف الموارد والأدوات.

مبادرة « بوابة الاستشارات الأسرية »

إطلاق مبادرة " بوابة الإستشارات الأسرية " إحدى خدمات بوابة /لمعونه/ وتهدف هذه المبادرة إلى استشراف التنمية الاجتماعية المستدامة وتوحيد التصنيفات والمفاهيم لرسم الواقع  وتشخيصه لدعم متخذ القرار في رسم السياسات المعنية بالأسرة.

و تتضمن هذه المبادرة خدمات استشارية أساسية: الاستشارات الأسرية، الاستشارات الاجتماعية، الاستشارات النفسية والاستشارات القانونية.