خطابات‎

الشيخة فاطمة تشيد بتدشين المرحلة الثانية من موسوعة المرأة الإماراتية "بوابة المستثمرين"

أبوظبي 25 يوليو 2018

أشادت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بتدشين المرحلة الثانية من مشروع موسوعة المرأة الإماراتية "بوابة المستثمرين" .. و قالت إن هذا التدشين يؤكد دورنا جميعا في مجال تفعيل المسؤولية المجتمعية والذي يحتم علينا وضع الأطر التي تسهم في دعم مشاريع تمكين المرأة و التحليق بها عاليا لضمان الحفاظ على دورها الريادي في مختلف المجالات لتصبح المرأة الإماراتية شريكاً حقيقياً فاعلاً في برامج وخطط التنمية المستدامة بالدولة.

و أوضحت سموها في تصريحات لها بشأن "ورشة بوابة المستثمرين" التي نظمها الاتحاد النسائي العام بمقره اليوم بمناسبة عملية التدشين أن المرأة الإماراتية حققت العديد من الإنجازات و المكاسب المتميزة في إطار النهج الذي رسمته القيادة الرشيدة، وحظيت قضاياها باهتمام مجتمعي كبير من خلال وضع استراتيجيات لتمكينها وريادتها مؤكدة أن "موسوعة المرأة الإماراتية" خطوة مهمة وداعمة لرصد تكامل أدوار المؤسسات الحكومية و الخاصة ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الاستراتيجية الوطنية لتمكين و ريادة المرأة الإماراتية وإبراز دورها وتنمية قدراتها وصقلها وتمكينها في المجالات كافة.

و دعت "أم الامارات" جميع المؤسسات إلى ضرورة تضافر الجهود و تكامل الأدوار بينها بمختلف القطاعات لتعزيز ما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات ومكاسب والمساعدة في تمكينها.

و أعربت سموها عن أملها في أن تحقق هذه الموسوعة الطموحات التي وضعت من أجلها و أن تعمل على تعزيز دور المرأة الريادي في مختلف المجالات لتصبح شريكا حقيقيا فاعلا في برامج وخطط التنمية المستدامة بالدولة.