الاخبار

برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك "سيدات أعمال أبوظبي" ينظم غدا المعرض السنوي لرائدات الأعمال المبدعات

أبوظبي / وام 14 إبريل 2019

برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ينطلق مساء غد الاثنين المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات، والذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي حتى 17 أبريل الجاري في مركز نيشن تاور بأبوظبي.

يأتي المعرض ضمن فعاليات الحملة التوعوية الخامسة لريادة الأعمال 2019، والتي أطلقها المجلس في مارس الماضي للعام الخامس على التوالي متضمنة شعار "مستقبل ريادة الأعمال في عالم متغير .. استشراف، ابتكار، تحول رقمي، البلوك تشين، ذكاء اصطناعي".

ويستهدف المعرض مشاركة 18 سيدة من صاحبات برنامج مبدعة، تخصصن في جميع الأنشطة التي تهتم بالمرأة وأسرتها من أزياء، عبايات، عطور، ومستلزمات نسائية ومنزلية، وسيعمل المعرض على الترويج لمنتجاتهن، وكذلك خدمات رائدات الأعمال المواطنات.

كما يهدف المعرض إلى مساعدة المشاركات في تسويق منتجاتهن وأفكارهن الإبداعية في مختلف الأنشطة التجارية، بالإضافة إلى إبراز ودعم مشاريع صاحبات برنامج مبدعة، لاسيما المجموعة التي ستشارك لأول مرة في المعارض التسويقية، حيث سيسهم المعرض في عرض أعمالهن وتنمية شخصيتهن وإكسابهن مهارات السوق والتسويق، والنفاذ إلى الأسواق، وغرس قيمة العمل الحر والتجارة لديهن، وكسر حاجز الخوف وتعزيز الثقة بالنفس وكيفية التعامل مع الحسابات، وتحمل المسؤولية والقدرة على التعامل مع احتياجات السوق وصقل مهارات البيع والشراء والقدرة على التعامل مع الزبون وجني الإيرادات.