الاخبار

اختتام معرض "بازار عيد الأضحى" الذي كان برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك

أبوظبي / وام 04 أغسطس 2018

اختتم معرض "بازار عيد الأضحى" الذي نظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي فعالياته وسط أقبال كبير من الجمهور.

وشكل بازار عيد الأضحى فرصة مميزة للسيدات والعائلة بشكل عام، للتسوق والتحضير لمستلزمات عيد الأضحى المبارك، كما أتاح للزوار فرصة اقتناء أرقى المنتجات من إبداع التاجرات وسيدات الأعمال المشاركات في المعرض، حيث شهد البازار مشاركة 69 عارضة وعدد 5 شركات ضيافة، لسيدات الأعمال والمبدعات وصاحبات المشاريع التجارية المتنوعة.

وأعربت سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي في ختام أعمال المعرض عن سعادتها بالنجاح الذي حققه منوهة بالتنظيم المميزونوعية الخدمات، وجودة المنتجات.

ورفعت الرميثي الشكر الجزيل لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لرعايتها الكريمة لفعاليات المعرض منوهة الى أن هذه الرعاية تؤكد دعم سموها الكبير والدائم للمرأة الإماراتية والخليجية، من أجل تمكينها وريادتها في جميع القطاعات.

كما وجهت الشكر لمعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب على مشاركتها الفاعلة في افتتاح المعرض، حيث ساهم ذلك في تشجيع سيدات الأعمال على إبراز إبداعاتهن وابتكاراتهن في مجال عملهن التجاري.

وأكدت الرميثي أن تنظيم مثل هذه المعارض لسيدات الأعمال والمبدعات أصحاب المشاريع التجارية والاستثمارية المبتكرة، يسهم في الترويج لمنتجاتهن وتساعدهن في تسويقها بشكل مباشر للجمهور في ملتقى واحد.

ومن جانب آخر، أشادت العارضات المشاركات بالتنظيم المميز لفعاليات البازار خلال أيامه الثلاثة، وأعربن عن شكرهن لمجلس سيدات الأعمال الذي اهتم بشكل كبير بدقة التنظيم وأشرف على تفاصيله.