أرشيف الأخبار

إكتمال الاستعدادات لإنطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم

دبي / وام 18 أكتوبر 2018

تنظم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم الدورة الثالثة لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث خلال الفترة من 4 إلى 16 نوفمبر المقبل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

و قال سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أكملت استعداداتها الخاصة بانطلاقة المسابقة.

و أضاف بوملحه إن الجائزة تلقت حتى الآن موافقة أكثر من 70 دولة و جالية مسلمة حول العالم على المشاركة وأن هذا العدد قابل للزيادة خلال الأيام القادمة خاصة بعد النجاح المتميز الذى حققته الدورتان السابقتان والمشاركة الكبيرة التي شهدتهما من الدول والجاليات المسلمة.

وأوضح أن المسابقة كما هي في الدورة الثانية ستقام بنظام الفترتين الصباحية والمسائية بمسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي وبحضور الجمهور.

و أشار إلى أن اللجنة المنظمة إنتهت من اختيار متسابقة الإمارات وذلك بعد انتهاء فترة الاشتراك التي أعلنت عنها الجائزة عبر موقعها على شبكة الإنترنت وفق بعض الشروط إلى جانب اختيار لجنة التحكيم الدولية و إصدار تأشيرات الدخول للدولة للمتسابقات والمرافقين لهن.

و أثنى سعادته على الجهود الكبيرة والمتميزة التي قامت بها جميع وحدات الجائزة و العمل بروح الفريق الواحد والحرص على أن يخرج هذا العمل بالصورة التي عرفها الناس عن الجائزة من حسن تنظيم ودقة تنفيذ.