أرشيف الأخبار

ضمن مبادرة الشيخة فاطمة "إفطار القيم الإماراتية" المؤسسة الاتحادية للشباب تستضيف 40 مقيم في المنازل الإماراتية

دبي / وام 20 مايو 2019

نظمت المؤسسة الاتحادية للشباب بمشاركة مجالس الشباب أكثر من 40 استضافة للمقيمين في المنازل الإماراتية ضمن مبادرة "إفطار القيم الإماراتية" منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى الآن.

وبلغ عدد المسجلين عبر المنصة الإلكترونية للمبادرة أكثر من 1500 مقيم بمشاركة 65 جنسية مختلفة وقد يصل مجموع عدد الاستضافات للمقيمين 900 استضافة حتى نهاية شهر رمضان والمقرر استقبالهم في 100 منزل إماراتي.

وتعمل المبادرة إلى نشر القيم النبيلة وأفضل من يمثله هم شباب الإمارات الذين يعتبرون خير سفراء للقيم فهم أبناء زايد الذين ينتهجون نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ويتطلع شباب الإمارات دائما لمستقبل مليء بالنجاح والإنجازات والسمعة الطيبة في مختلف أنحاء الدولة وخارجها مع الحفاظ على قيمهم الإماراتية الأصيلة فالأخلاق الحسنة هي أساس استمرار نهضة الدولة.

يذكر أن المؤسسة الاتحادية للشباب أطلقت في شهر رمضان الكريم مبادرة "إفطار القيم الإماراتية" تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات".

وتهدف المبادرة للتعريف بالقيم الإماراتية الأصيلة وتعزيزها وسط المقيمين في دولة الإمارات من مختلف الجاليات وخلق حوارات فاعلة وبناءة فيما بين أبناء الإمارات والمقيمين بها من خلال استضافتهم في البيوت الإماراتية وتناول الإفطار مع العائلات الإماراتية.

وتتيح المبادرة لكل عائلة إماراتية فرصة استضافة إفطار القيم الإماراتية في بيوتهم في يوم من أيام شهر رمضان مبارك كما تتيح الفرصة للمقيمين للمشاركة في إفطار القيم الإماراتية وذلك عن طريق التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية للمبادرة ونشر مشاركاتهم عبر وسم #إفطار_ القيم_ الإماراتية.