أرشيف الأخبار

برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك اختتام فعاليات منتدى «زايد والمسؤولية المجتمعية»

أبوظبي / الخليج 21 نوفمبر 2018

اختتمت جامعة أبوظبي، أمس الثلاثاء، فعاليات منتدى «زايد والمسؤولية المجتمعية» الأول من نوعه على مستوى الدولة، الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، وبالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع.

جمع المنتدى نخبة من المسؤولين والممثلين من أكثر من 20 مؤسسة وجامعة حكومية وخاصة من مختلف أنحاء الإمارات. وأكد الدكتور وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي، على قيمة وأهمية المسؤولية المجتمعية للجامعات بصفتها إحدى الوسائل المساهمة في تعزيز مبادئ العدالة الاجتماعية ودفع عجلة التطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي في الدولة، ونتشرف بأن نكون المؤسسة الأكاديمية الأولى في الدولة التي تقود الحوار الأكاديمي حول المسؤولية المجتمعية للجامعات، ونتبناها كرؤية نحرص على غرسها في المجتمع.

وكرم الدكتور وقار أحمد وسالم مبارك الظاهري، المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية بجامعة أبوظبي، نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، تقديراً للجهود المجتمعية التي يتم بذلها. 

وعلى هامش مشاركتها في المنتدى قالت السويدي ل «الخليج»: تعد جامعة أبوظبي من أهم الجامعات في دولة الإمارات وتولي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، هذه الجامعة اهتماما خاصا. 

وقال سالم الظاهري، ل «الخليج»: تتمثل المسؤولية المجتمعية لطلاب الجامعات في العمل بروح الفريق الواحد ودعم المجتمع من خلال الحرص على الإبداع والابتكار.