أرشيف الأخبار

برعاية الشيخة فاطمة افتتاح معرض بازار مبدعة في العين

العين/ وام 02 مايو 2018

يقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي في مدينة العين معرض بازار مبدعة ويستمر حتى 5 مايو الحالي.

وكانت سعادة مريم الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي افتتحت المعرض أمس الثلاثاء في مركز بوادي مول التجاري.

ويأتي تنظيم المعرض الذي شاركت فيه 32 رائدة وسيدة أعمال ضمن فعاليات الحملة التوعوية الرابعة لريادة الأعمال التي أطلقها المجلس تحت شعار " مستقبل ريادة الأعمال في ظل الاقتصاد الرقمي".

وحضر الافتتاح سعادة مبارك العامري وسعادة احمد آل سودين عضوا مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والسيدة شفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي والسيد خالد المرزوقي مدير فرع العين لصندوق خليفة وتطوير المشاريع والسيد عمر الدويله مدير إدارة قصر العين وعدد من ممثلي دائرة الشؤون البلديات - بلدية العين وعدد من موظفي مؤسسة التنمية الأسرية.

وثمنت الرميثي الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " أم الإمارات" لهذا المعرض الخاص برائدات الأعمال موضحة أن هذه الرعاية أكسبت المعرض الزخم الكبير و الاهتمام عالي المستوى لدعم وتشجيع الفتيات والسيدات على دخول قطاع الأعمال.

وقالت في تصريح صحفي على هامش الفعالية أن المعرض يهدف إلى الترويج لمنتجات وخدمات رائدات الأعمال المواطنات والمساعدة في تسويق منتجاتهن والعمل على إبراز ودعم رائدات الأعمال المواطنات وخريجات الجامعات والمعاهد العليا.

وأضافت أن الحملة التوعوية الرابعة لرائدات الأعمال تعمل على إبراز ودعم سيدات الأعمال المواطنات وخريجات الجامعات والمعاهد العليا من خلال تنظيم مجموعة متميزة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة، التي تهدف إلى تزويد رائدات الأعمال المواطنات الراغبات في ممارسة الأعمال التجارية الحرة بالأدوات التي تمكنهن من تطوير أعمالهن وتوعيتهن بأهمية دورهن من خلال تنمية ونشر القيم المتعلقة بروح المبادرة والابتكار وخدمة المجتمع لدى المواطنات لدخول قطاعات الأعمال والتجارة والتصنيع، لتعزيز مساهمتهن في عملية التنمية المستدامة في الدولة.

وأشارت إلى أن الحملة التوعوية الرابعة التي أطلقها المجلس " مستقبل ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي" ركزت على تشجيع ودفع قطاع الأعمال نحو الإبداع والابتكار والتجديد والتطوير المستمر تفاعلا مع الحاضر واستثمارا للمستقبل المشرق.