الارشيف الاعلامي

اعتماد الملصق الإعلاني لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم

أبوظبي وام 10 أكتوبر 2017

اختارت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم الملصق الإعلاني للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم التي ستقام خلال الفترة من 12 إلى 24 نوفمبر المقبل.

واستعرض سعادة المستشار إبراهيم محمد بو ملحه ‏مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة مع أعضاء اللجنة عددا من التصاميم الإعلانية التي قدمها مصممون ومكاتب تصميم عالمية وتم اختيار إحداها لتشكل الملصق الإعلاني لهذا الحدث القرآني الكبير.

يذكر أن مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم مخصصة للمنافسة بين فئة الإناث من جميع دول العالم بحيث يتم ترشيح متسابقة واحدة من كل دولة أو جالية إسلامية في العالم.

وتلقت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم موافقة أكثر من 70 دولة وجالية إسلامية في العالم للمشاركة في المسابقة في حين مازالت تنتظر بقية الردود خلال الأيام القادمة.

ووجه سعادة المستشار بوملحه لجان الجائزة كافة للاستعداد الجيد لاستقبال ضيوف الدولة من الحافظات لكتاب الله ومرافقيهن وأصحاب الفضيلة أعضاء لجنة التحكيم الدولية خاصة أن المسابقة تحمل اسما عزيزا على قلب كل مواطن ومقيم على أرض الدولة وهي " أم الإمارات " سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .

كانت اللجنة المنظمة قد اعتمدت في اجتماعها الأخير الخطة الإعلامية لتغطية فعاليات الدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم التي تقرر أن تقام فعالياتها على مسرح ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي.

وستقام المسابقة على فترتين صباحية تبدأ في تمام التاسعة صباحا ويطرح خلالها سؤالان على المتسابقة بينما تبدأ الفترة المسائية بعد صلاة المغرب ويطرح خلالها ثلاثة أسئلة على كل متسابقة.